مريض ستيني يشكو من آلام حادة في المعدة.. مستشفانا يشخّص الخلل ويتّخذ إجراءات عاجلة

Share on twitter
Share on facebook

أجرى فريق طبي في مستشفى الإمام الحجة (عج) الخيري قسطرة قلبية طارئة لمريض ستيني كان يعاني من آلام حادة في المعدة واليد اليسرى وذلك بعد محاولات عديدة للمعالجة دون أي علامات لتحسّن حالته الصحية.
وذكر قسم الطوارئ في مستشفى الإمام الحجة (عج) الخيري: “زار المريض مستشفى آخر وكان يشتكي من ألم في المعدة وقد أخذ علاج للمعدة وخرج إلى البيت ولكنّه لم يتحسّن لذا قرر مراجعة قسم الطوارئ في مستشفى الإمام الحجة (عج) الخيري”.
وأضاف: “تم استقباله في صباح هذا اليوم وهو يعاني من آلام حادة في المعدة مع ألم في اليد اليسرى”.
وأكمل قسم الطوارئ: “أجرى له الفريق الطبي في الطوارئ تخطيط للقلب وتبين أنه يحتاج إلى قسطرة تشخيصية عاجلة وتم التواصل مع قسم القسطرة في المستشفى بإشراف أخصائي أمراض القلب والعلاج القسطاري الدكتور علي طفيلي”.
وأشار إلى أنه “تم حضور طبيب القلب في الحال إلى الطوارئ ونقل المريض عاجلاً إلى قسم القسطرة بعد أن أخذ المريض كافة العلاجات في قسم الطوارئ (مضاد جلطة قلبية)”.
من جهته قال أخصائي أمراض القلب والعلاج القسطاري الدكتور علي طفيلي: “تم إجراء القسطرة التشخيصية بصورة طارئة وتبين أن المريض يشتكي من إنسداد تام في الشريان الأيسر الخلفي من القلب وانسداد نسبة 80% على الشريان الأيسر النازل. تم وضع شبكة على الشريان ولله الحمد أُخرج المريض إلى العناية القلبية لمراقبة حالته”.

الاخبار الجديدة
الإشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments