المجلس الإستشاري الطبي (فريق كربلاء)

 مجموعة استشارية طبية من المهنيين الطبيين المتفانين والمشهورين للغاية الذين يتطوعون في مساعدة المشروع بخبراتهم المهنية. آراء الخبراء الخاصة بهم توفر معلومات قيمة عن القدرات الوظيفية والفرص والتهديدات والقيود على التشغيل المستقبلي للمشروع. ومع ذلك ، فإن تدخل فريق كربلاء يتخطى دوره كفريق استشاري. بدلاً من ذلك ، كان كل عضو في الفريق صوتًا يدافع عن المشروع في أمريكا الشمالية. أعضاء الفريق هم.

د. محمد رضا السادن

حائز على شهادة البورد الامريكي 
عضو في:
الجمعية الامريكية للمخدرين
جمعية ميشيغان لطب التخدير
زميل الكلية الملكية الكندية للاطباء المخدرين
جمعية اونتاريو الطبية
الجمعية العراقية الطبية التخدير في مركز John D. Dingell VA الطبي / ديترويت، ميشيغان
مشرف على فريق التخدير في مستشفيات Be

عمل بصفة: 
متطوع في جنوب العراق مع الهيئة الطبية الدولية
بروفيسور مساعد في مادة التخدير في جامعة اونتاريو الغربية
بروفيسور مساعد في مادة التخدير في جامعة Wayne State
مسؤول شعبة التخدير في مركز هنري فورد الطبي
عضو في لجنة العناية المركزة في مستشفى Windsor الإقليمي
مؤسس برنامج التخدير المناطيقي الموجه بالسونار
مشرف على فريقaumont / ديترويت، ميشيغان

د. ياسر حيدر

استشاري جراحة عظام في مستشفى ماركهام ستوفيل ، ماركهام أونتاريو ، كندا ، خصص وقته وخبرته في القضية الإنسانية المتمثلة في مد يد العون لأولئك الذين هم في أمس الحاجة إليها ولكنهم لا يستطيعون تحمل تكاليفها. وإلى جانب إخوته ، فهو زائر متكرر إلى أرض كربلاء المقدسة ومستشارًا قيمًا لمشروع المستشفى.

الحاجة نجاح بازي

شخصية عالمية أكبر من الحياة ، ألهمت العديد من المجتمعات في جميع أنحاء العالم. السيدة بزي ، ممرضة جامعية في مجال التدريب السريري ، هي أخصائية متعدّدة الثقافات والتنوع وعضو مؤسّس ورئيسة “زمان إنترناشيونال” ، وهي مؤسسة خيرية توفر الخدمات للنساء المهمشات والأطفال الذين لا يمكن تلبية احتياجاتهم الأساسية. تقدم مؤسسة زمان الدولية ، إلى جانب أكثر من 100 شريك ، خدمات إنسانية على نطاق دولي للمجتمعات المحرومة والمهمشة.

د. ستيفن تودفاين

رئيس مستشفيات baptist health ولاية كنتاكي- الولايات المتحدة الامريكية.

البروفسور ثروت حسين

اخصائي الاشعة التداخلية والمدير الطبي السابق لمستشفى الامام الحجة (عج) الخيري/ كربلاء.

د. اللهيار جزايري

بروفسور امراض النسائية/ الولايات المتحدة الامريكية.

د. سيد سعيد بخاري

د. جاويد سيفي

 رئيس قسم جراحة القلب/ مستشفى سانت بيترز، مدينة الباني، نيويورك . MD, FACS الحاصل على شهادة البورد من المجلس الامريكي للجراحة والمجلس الامريكي للجراحة الصدرية، عضو جمعية الجراحة الصدرية، زميل في الكلية الامريكية لجراحين.

د. محمد علي

أحد مؤسسي شركة World Sight، هو جراح عيون متخصص في القرنية والشريحة الأمامية والمرض الخارجي. وهو أيضا أستاذ مساعد سريري في طب العيون في جامعة لويزفيل. وأستاذ مساعد في مدرسة الصحة العالمية ، جامعة ولاية ميشيغان. وقد أنشأ العديد من مشاريع العيون في الدول النامية ، مما جلب الأمل في منع وعكس ضعف البصر من السكان الضعفاء.

د. كاشف حيدر

أخصائي أمراض الجهاز الهضمي في مستشفى هاردين ميموريال ، إليزابيثتاون ، كي واي ، هو طبيب باطني يعمل في الجهاز الهضمي لأكثر من 20 عامًا من الخبرة. وهو رائد في مجال الخدمات الإنسانية في جميع أنحاء العالم ، وخاصة في الأراضي المقدسة في كربلاء.

د. رضا نصيري

معاون عميد الصحة العالمية ، مدير معهد الصحة الدولية ، جامعة ولاية ميشيغان. البروفسور رضا نصيري ، الذي حصل على درجة الدكتوراه من جامعة باريس السابعة ، هو باحث دولي وخبير في التثقيف الصحي العالمي ، والبحوث ، ومشاريع التنمية والحكم. لديه خبرة واسعة وخبرة في أبحاث فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز ، وقد طور برامج أبحاث سريرية في أجزاء مختلفة من العالم لمكافحة هذا الفيروس القاتل. وقدم عروضاً لندوات في العديد من المؤتمرات وورش العمل الدولية.