رئيس مجلس أعيان كربلاء: خدمات مستشفى الإمام الحجة (ع) الخيري جيدة جداً والأسعار معتدلة وهذه نصيحتي للإعلاميين

Share on twitter
Share on facebook

وصف رئيس مجلس أعيان كربلاء المقدسة السيد يوسف آل ماجد الخدمات التي يقدمها مستشفى الإمام الحجة (ع) الخيري بأنها “جيدة جداً” والأسعار “معتدلة” مقارنة بباقي المستشفيات غير الحكومية في كربلاء وباقي المحافظات.
جاء ذلك خلال زيارته، اليوم السبت، ٢٧ أيار ٢٠٢٣، على رأس وفد كربلائي ضم أعيان المحافظة.


وقال السيد آل ماجد: “لاحظنا في مستشفى الإمام الحجة (ع) الخيري اهتمام بالغ بالمعاملة الإنسانية ورعاية المراجعين والمرضى”، مؤكداً أن “النظافة في المستشفى تامة والخدمات جيدة جداً لكافة المرضى”.
وأضاف: “استفسرنا عن الأسعار والكلف الذي يدفعها المرضى للمستشفى ووجدناها كلف واسعار معتدلة مقارنة بالمستشفيات الخاصة في أنحاء العراق”.


وبشأن الهجمة الإعلامية التي تعرض لها مستشفى الإمام الحجة الخيري (ع)، وجّه رئيس مجلس أعيان كربلاء نصيحة إلى الإعلاميين والصحفيين. وقال: “نصيحتي لكل الإعلاميين بتوخي الحيطة والحذر والتأكد من سلامة المواضيع التي يطرحونها عبر وسائل الإعلام”.
وأضاف: “زيارة المستشفى هي التي تكشف الحقائق والهجمة الإعلامية على مستشفى الإمام الحجة (ع) الخيري لا مبرر لها”.
وتابع آل ماجد “سماحة السيد القزويني معروف لدينا بنزاهته وكفاءته وإيمانه العميق، وهذا المستشفى خيري يخدم شريحة كبيرة من الناس”.


وبشأن مفردة الخيري، أوضح رئيس مجلس أعيان كربلاء أن “كلمة خيري لا تعني أنها بالمجان وإنما غير ربحية وغير نفعية وما يؤخذ من أجور من المراجعين ينفق لتشغيل المستشفى من كوادر طبية وتمريضية وغيرها”.

خيري_لاربحي

الاخبار الجديدة
الإشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments