وفد من مؤسسة خيرية يصف مستشفى الإمام الحجة (ع) الخيري بـ “صرح طبي عالمي”

Share on twitter
Share on facebook

وصفت مؤسسة سبع سنابل الطبية الخيرية مستشفى الإمام الحجة (ع) الخيري بـ “الصرح العلمي” وأنه يرتقي إلى مستوى المستشفيات العالمية.
جاء ذلك خلال زيارة وفد مؤسسة سبع سنابل الطبية الخيري من محافظة البصرة جنوب العراق إلى مستشفانا.
وقال رئيس المؤسسة الدكتور عبد الاله عبد الحسين: “تشرفت مؤسسة سبع سنابل الطبية الخيرية في محافظة البصرة للقاء والتجوال في مستشفى الإمام الحجة (ع) الخيري، هذا الصرح العلمي الطبي الخدمي الإنساني”.
وأضاف: “اطلعنا على تفاصيل كثيرة إذ المستشفى يرتقي الى مستوى المستشفيات العالمية الكبيرة ولله الحمد هذا منجز للعراق وللإنسانية بصورة عامة”.


وقال أيضاً: “وجدنا أن آليه عمل المستشفى هي مستشفى خيري ومشابه الى مجمعات سبع سنابل الطبية الخيرية بين تخفيض بين عمل مجاني على ضوء زيارة تخص العائلة والكشف الميداني على هذه العائلة في حالة العائلة تكون متعففة ولا تستطيع تسديد العلاج تكون الخدمة العلاجية مجانية”.
وكشف رئيس المؤسسة عن ابرام اتفاقية تعاون مع مستشفى الإمام الحجة (ع) الخيري لتقديم خدمات إنسانية للعوائل المتعففة. وقال: “زيارة المستشفى كان بهدف وضع آلية تعاون لتقديم خدمة إنسانية للعوائل المتعففة سيما للمسجلين في مؤسسة سبع سنابل والذين تعدى عددهم الـ 4000 عائلة حيث سيكون إرسال المحتاجين عبر المؤسسة”.


وبارك الدكتور عبد الإله حصول المختبرات المرضية في مستشفى الإمام الحجة (ع) الخيري على شهادة الأيزو للاعتماد الدولية، وقال: “هذه الشهادة تعني أن الخدمة العلمية والطبية والتقنية وصلت إلى درجة كبيرة من الإخلاص والدقة”.
من جهته قال المشرف على مستشفى الإمام الحجة (ع) الخيري السيد جعفر القزويني: “نتشرف بهذه الزيارة المباركة للأخوة الطيبين من البصرة الفيحاء في أرض الحسين (ع) ونحن بخدمتهم وخدمة جميع الطيبين الذين لهم نيات طيبة للارتقاء بالمستوى الصحي والطبي في بلدنا الحبيب”.
وأكد القزويني أن “الجهود والإنجازات الكبيرة لا تأتي من العمل الفردي وإنما عن تظافر الجهود من قبل الطيبين تأتي بثمارها الصحيحة”.
ورأى أن “خدمة المجتمع العراقي بحاجة إلى تعاون وتظافر الجهود لكي يرتقي البلد إلى مستوى الطموح وفي الوقت القريب سيكون هناك تعاون مثمر بين مستشفانا وبين مؤسسة سبع سنابل”.

خيري_لاربحي

الاخبار الجديدة
الإشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments