مستشفانا يقدم خدمات طبية “خيرية” بقيمة قاربت لـ 78 مليوناً خلال شهر واحد فقط

Share on twitter
Share on facebook

أعلن مستشفى الإمام الحجة (عج) الخيري برعاية آية الله السيد مرتضى القزويني تقديم خدمات طبية (خيرية) وتخفيضات وبرامج إنسانية مدفوعة بقيمة لامست الـ 78 مليون دينار خلال شهر واحد فقط.
وذكرت إدارة المستشفى في بيان: “قدّمنا خدمات خيرية خلال شهر أيلول بقيمة 77,921,250 دينار، (سبعة وسبعون مليوناً وتسعمائة وواحد وعشرون ألفاً ومئتان وخمسون) دينار عراقي”.
وأوضحت أن المبالغ المقدمة أنفقت على شكل خدمات طبية خيرية منها مجاني بالكامل ومنها تخفيضات ضمن استمارة التخفيض التي يعتمدها المستشفى منذ انطلاقه في عام ٢٠١٧.
وأشارت الإدارة إلى أن “من بين الأموال المنفقة لهذا الشهر جاءت ضمن برنامج (القرض الحسن) الذي يقدمه المستشفى للمحتاجين، وبلغت قيمتها 37,800,000 دينار (سبعة وثلاثون مليوناً وثمانمائة ألفاً) دينار عراقي.
أما بشأن أعداد المستفيدين من الخدمات الخيرية، فأكدت إدارة مستشفى الإمام الحجة (عج) الخيري، بحسب البيان، أن عدد المرضى المستفيدين من خدمات المستشفى الخيرية تجاوز الـ 1515 مستفيداً، فيما بلغ عدد المقترضين من المستشفى عبر القرض الحسن نحو 27 مقترضاً.
ولفتت الإدارة أن جميع الخدمات الطبية والإنسانية التي يقدمها مستشفى الإمام الحجة (عج) الخيري تأتي بتوجيه ورعاية مباشرة من قبل آية الله السيد مرتضى القزويني وكذلك عبر مؤسسة الإغاثة والتنمية، مؤكدة استمرار دعمها لتقديم أفضل أنواع الرعاية الصحية والإنسانية للمواطن العراقي.

الاخبار الجديدة
الإشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments