اسرة المستشفى

حظي هذا المشروع منذ استهلاله بمجموعة كبيرة من الاصدقاء الاوفياء الذين واكبوا تكوين وانشاء هذا المكان المبارك وشهدوا مراحل انتهائه بمراحل تشغيله وتقديمه الخدمات الطبية والصحية. كما التحق جمع غفير بهذه الكوكبة من خلال مراجعاتهم للمستشفى ومشاهداتهم لنوعية وكيفية اداء واجباته الانسانية تجاههم وتجاه بقية المراجعين والمرضى، مما ولد تعاطفا كبيرا مع رسالة المستشفى واوجد عندهم ولعاً في الاستمرار بمواكبة ومتابعة مراحل عمله وتقدمه في الخدمات الصحية.
لذلك عرفاننا للجميل الذي تسديه هذه الثلة الطيبة من المخلصين فقد انشأ المشروع برنامج اسرة المستشفى، لاحتضانهم والتواصل معهم باستمرار مشاركتهم في نشاطاته وفعالياته الطبية والعلمية بالإضافة الى المناسبات الدينية، كما يقوم المستشفى بتقديم بعض التسهيلات كالأولوية في حجوزات الاطباء والجراحين الزائرين، الغاء مبلغ الضمان لأجراء التداخلات الجراحية والخدمات الطبية الاخرى، والمشاركة في تقديم الخدمات اللازمة للمراجعين والمرضى او المشاركة في برامج التوعية والتثقيف الصحي التي يتولاها المستشفى على الصعيد المحلي والوطني.
هذا بالإضافة الى الجموع الغفيرة من المتبرعين والمساهمين في مختلف ارجاء العالم الذين يتابعون نشاطات المستشفى  ويتقصون اخباره باهتمام بالغ، فنحييهم من هذه المنصة الاعلامية ونوجه لهم بالغ الشكر والامتنان على مواكبتهم للمشروع وتعاطفهم الكريم، وبكل فخر واعتزاز نستقبل مقترحاتهم وتقويمهم البناء، في سبيل تقديم الرعاية الصحية الافضل للمراجعين الكرام.

شروط الانضمام:

يعتبر المراجع عضوا في اسرة المستشفى عندما يرتاد على المراجعة الطبية للمستشفى في اربع حالات او اكثر سنويا، اذ ستقدم له التسهيلات المذكورة اعلاه مرفقة بإملاء الاستمارة ادناه وتسليمها للاستعلامات ليتسنى لوحدة الاعلام المتابعة معه.

امتيازات وواجبات حاملي بطاقة اسرة المستشفى

يمنح كل عضو من اعضاء اسرة مستشفى الامام الحجة (عج) الخيري، الامتيازات والواجبات لحامل بطاقة اسرة المستشفى:

اولاً: الامتيازات

يمنح حامل البطاقة وذووه من الدرجة الاولى (الاب- الام- الابن- الزوج او الزوجة) تخفيضا للخدمات الطبية داخل المستشفى حسب النسب التالية:

1. 20% للخدمات الطبية لغاية مبلغ (100.000) دينار عراقي.
2. 15% للخدمات الطبية من (100.000- 1000.000) دينار عراقي.
3. 10% للخدمات الطبية من( 1000.000- 3000.000) دينار عراقي.
4. لايشمل التخفيض اعلاه العلاج من الصيدلية الخارجية.
5. مراجعة الطوارئ مجاناً (المعاينة فقط) ايام العطل التي تقررها المستشفى.
6. فحص سنوي مجاني (صورة الدم- السكر- تخطيط القلب- فحص البصر).

ثانياً: الواجبات

نود من حامل البطاقة الالتزام بما يلي:
1. العمل التطوعي في المستشفى والنشاطات التي يقيمها المستشفى وفي الاوقات التي يدعى اليها حسب القدرة والامكانيات المتاحة له.
2. حضور الندوات والمؤتمرات التي يقيمها المستشفى ويدعى اليها.
3. المتابعة المستمرة مع قسم الاعلام والعلاقات في المستشفى والرد على الشبهات المطروحة من خلال المتابعة المستمرة مع المستشفى.
4. تكون فترة الثلاثة اشهر الاولى اختبار قبل اصدار  البطاقة ويجب ان لا تقل مراجعات المنتسب وذويه من الدرجة الاولى عن خمس مراجعات.
5. بعد اصدار البطاقة يجب ان لا تقل المراجعات لحامل البطاقة وذويه خلال السنة عن عشرة مراجعات.
6. للاشتراك ضمن بطاقة اسرة المستشفى يرجى تسجيل اسم المشترك من خلال التواصل  مع قسم الاعلام عبر الرقم التالي: 07715944429

ملاحظة: تكون البطاقة نافذة لمدة سنة من تأريخ صدورها ويعاد اصدارها بعد التقييم.

 

 

تاريخ المراجعة:




تعليقات

اترك تعليقا

- جميع الحقوق محفوظة لمستشفى الامام الحجة (عج)الخيري كربلاء 2019