مستشفى الامام الحجة (عج) الخيري يناقش مع مدراء المؤسسات الصحية في كربلاء سبل الارتقاء بالخدمات الطبية

عقدت ادارة مستشفى الامام الحجة (عج) الخيري اجتماعا دعت له مدراء المؤسسات الصحية في كربلاء، ضم كلا من الدكتور السيد صباح الحسيني نقيب اطباء محافظة كربلاء المقدسة والمدير العام لمدينة الامام الحسين (ع) الطبية، والدكتور جاسم الابراهيمي المدير العام لمستشفى الكفيل التخصصي والدكتور ماجد عبد الحسن مدير مستشفى زين العابدين (ع) التخصصي والدكتور ماجد الميالي ممثلاً عن دائرة صحة كربلاء المقدسة والدكتور حسين الحكيم، وذلك يوم الثلاثاء المصادف 19/ 11/ 2019.

هدف الاجتماع الى تبادل الآراء والافكار في آفاق العمل المشترك ومناقشة المعوقات التي تعتري عمل المؤسسات الصحية في محافظة كربلاء المقدسة بشكل عام وكيفية معاضدة القطاع الحكومي ومساعدته في تخفيض ضغط المراجعين والارتقاء بمستوى الجودة في انظمة العمل، بما يخدم المواطنين الكرام والارتقاء بمستوى الوعي الصحي في البلد.
كما تطرق النقاش الى بعض القيود الادارية والقانونية المفروضة من قبل وزارة الصحة على المستشفيات غير الحكومية مما يؤثر سلباً على نوعية وكمية الخدمات الصحية المقدمة للمواطن.
واخيراً اعرب السادة المجتمعون عن استعدادهم للتعاون وبذل الجهود الممكنة بما يجعل من مدينة كربلاء المقدسة عاصمة طبية من خلال تذليل الصعوبات ونقل مقترحات الاجتماع الى الجهات المعنية في وزارة الصحة والمقر العام لنقابة الاطباء في بغداد.

مستشفى الامام الحجة (عج) الخيري- كربلاء
مسيرة امل ومشروع حياة

زورونا عبر موقعنا على الانستغرام https://www.instagram.com/imam_alhujjah_hosp/
قناتنا عبر التلكرام: https://t.me/imamalhujjah
اليوتيوب https://www.youtube.com/channel

Instagram (https://www.instagram.com/imam_alhujjah_hosp/)
Login • Instagram
Welcome back to Instagram. Sign in to check out what your friends, family & interests have been capturing & sharing around the world.

- جميع الحقوق محفوظة لمستشفى الامام الحجة (عج)الخيري كربلاء 2019