برنامج بطاقة اسرة مستشفى الامام الحجة (عج) الخيري في الاجتماع التاسع لادارتها مع المراجعين

عقدت ادارة مستشفى الامام الحجة (عج) الخيري- كربلاء، اجتماعها الدوري التاسع مع المراجعين الكرام، اليوم الاحد الموافق 17/ 11/ 2019.

شارك في الاجتماع مجموعة من المراجعين الكرام، مع الادارة ومسؤولي الاقسام الطبية في المستشفى..
واستهلت الجلسة بترحيب المشرف العام السيد جعفر مرتضى القزويني بالحضور الكريم وشكرهم على اهتمامهم في المشاركة بهذا الاجتماع الذي يهدف في جعل المراجعين عنصراً اساسياً لتطوير الخدمات العلاجية بما يتناسب مع المكانة والخدمة التي يستحقها المواطن من خلال رصدهم السلبيات التي تعتري العمل ورفد الادارة بالملاحظات والاقتراحات .
وتناول الاجتماع مناقشة موضوع (برنامج اسرة المستشفى) الذي يهدف الى منح المراجعين الدائمين بطاقة تخفيضا في الخدمات العلاجية وفق شروط معينة.
وبين السيد جعفر القزويني: “ان ادارة المستشفى قررت منح المراجعين الدائمين للمستشفى كارت اسرة المستشفى، ويحتوي هذا الكارت على عدة مميزات للشخص الذي يمتلكه ومنها تخفيضات للخدمات العلاجية له ولذويه من الدرجة الاولى وفحص سنوي مجاني يشمل صورة الدم والسكر وتخطيط القلب وفحص البصر”.

من جانبه اكد المدير الطبي للمستشفى الدكتور هادي عواد: ” ان فكرة برنامج اسرة المستشفى يتناسب مع رسالة المستشفى والتي تهدف للارتقاء بالصحة العامة و مستوى الوعي الصحي في ارض كربلاء المقدسة من خلال توفير الخبرة والتميز في الرعاية الصحية مع التركيز على احتضان المحرومين و المعدمين”.
يذكر ان بطاقة اسرة المستشفى ستكون نافذة لمدة عام كامل من تأريخ صدورها، وهنالك عدة شروط للاشتراك بهذه الخدمة ولمزيد من الاستفسار يرجى التواصل مع الرقم التالي 07715944429.

مستشفى الامام الحجة (عج) الخيري- كربلاء
مسيرة امل ومشروع حياة

زورونا عبر موقعنا على الانستغرام https://www.instagram.com/imam_alhujjah_hosp/
قناتنا عبر التلكرام: https://t.me/imamalhujjah
اليوتيوب https://www.youtube.com/channel/UCoVA9707yEF2NLkxOJmpr5w

- جميع الحقوق محفوظة لمستشفى الامام الحجة (عج)الخيري كربلاء 2019